تفاصيل اختطاف فتاة والإعتداء عليها في الإسكندرية

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 5:47 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات اختطاف ابنة أحد الأشخاص في مدينة الإسكندرية والاعتداء عليها كرهاً وتصوريها بالهاتف المحمول، وتمكنت من ضبط أربعة متهمين في الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها: "إن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة ثالث المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية بلاغ من أحد الأشخاص، بقيام مجهولين باختطاف ابنته داخل مركبة (توك توك) حال سيرها بمنطقة الفلكي دائرة القسم، تحت تهديد السلاح الأبيض".

وتمكنت الشرطة من تحديد مكانهم والقبض عليهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشدوا عن الأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة، والهاتف المستخدم فـي تصوير المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
وذكر الوزارة في بيانها: "أنه تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية تمكن من تحديد الأشخاص الذين كانوا وراء ارتكاب الواقعة  وهم أربعة أشخاص، ثلاثة منهم  يملكون معلومات جنائية.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play