دعم أم خلاف.. محمد صلاح يثير الجدل بصورة مع عبدالله السعيد

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 6:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جدل كبير أثير خلال الساعات الأخيرة بعدما قام محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى بنشر صوره له مع زميله عبد الله السعيد عقب مباراة ليبيا التى أقيمت أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة لتصفيات مونديال 2022.


وظهر صلاح والسعيد فى الصورة يحتفلون بعلامة النصر عقب فوز المنتخب أمام ليبيا وبمجرد نشر صلاح للصورة خرجت العديد من التكهنات من الجماهير بشأن توقيت نشر الصورة  .
 





الأخبار المتعلقة

وربط البعض أن سبب نشر الصورة هو دعم محمد صلاح لزميله عبد الله السعيد لاسيما أن الأخير لم يظهر بالشكل المطلوب خلال مباراة ليبيا وظهر بمستوى متراجع بشكل كبير .
 
بينما ربط البعض الآخر أن سبب نشر الصورة هو خلاف بين صلاح وقفشة عقب تصريحات الأخير عن  لاعب ليفربول الإنجليزى.
 
 وكان محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى قد استبعد من صفوف المنتخب الوطنى على حساب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعدما فضل البرتغالي كارلوس كيروش تواجد الأخير نظرا لإعجابه بقدرات اللاعب .

christian dogma


وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز على نظيره الليبى بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢. وأحرز عمرو مرموش هدف المباراة الوحيد لمنتخب مصر في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.
ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن نظيره الليبي بينما يحتل منتخب انجولا المركز الثالث ب 3 نقاط وتذيل الجابون المجموعة برصيد نقطة واحدة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play