نجم الزمالك يتوصل لاتفاق على الانتقال ل الأهلي لهذه المدة

منذ 2 شهر
October 9, 2021, 7:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر مقرب من التونسي

حمدي النقاز

الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اتفاق اللاعب مع مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي بشأن الانتقال للفريق في الفترة الحالية لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد تعذر قيده في قائمة الفريق الأبيض بسبب قرار المحكمة الرياضية بمنع الزمالك من القيد لفترتي قيد.





وكان النقاز تلقى عرضا من أهلي جدة في الأيام القليلة الماضية بعدما رفض اللاعب عدة عروض من أندية بالدوري المصري قبل غلق باب القيد في الدوري مساء يوم الخميس الماضي، ووافق مسؤولو نادي الزمالك على إعارة اللاعب لأهلي جدة في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تقوم إدارة نادي أهلي جدة بقيد النقاز في حالة اتمام التعاقد معه بدلا من اللاعب الصربي الذي تعرض لإصابة سيغيب بسببها لفترة طويلة و تنص لوائح الاتحاد السعودي بأن يسمح للفرق باستبدال اللاعب المصاب لفترة طويلة بلاعب آخر حتى بعد انتهاء فترة القيد.

ويتواجد في الزمالك حاليا كل من التونسي حمزة المثلوثي وحازم إمام في مركز الظهير الأيمن، بعد إعارة أحمد عيد لنادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play