«التيك توك» كلمة السر.. تفاصيل انتحار فتاة شنقًا داخل منزلها ببولاق الدكرور

منذ 1 شهر
October 9, 2021, 8:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت التحريات الأولية في واقعة

انتحار فتاة

في العقد الثاني من عمرها شنقا داخل منزلها بدائرة القسم، أن المتوفاة أقدمت علي الانتحار لرفض والدتها بثها فيديوهات علي موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، ومعاقبتها وأخذ الهاتف المحمول منها، ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة.
البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انتحار فتاة شنقا داخل منزلها بدائرة القسم.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، معلقة بحبل في جنش المروحة وبسؤال والدة المتوفاة أفادت بقيام نجلتها بالاقدام على الانتحار شنقا، لمرورها بأزمة نفسية بسبب رفضها بث نجلتها المتوفاة لمقاطع فيديو مصورة على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وأخذ هاتفها المحمول عقابا لها علي ذلك، ونفت اتهام أحد بالتسبب في وفاتها وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء علي لسان والدة المتوفاة وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play