إضافة أفراد جدد على بطاقة التموين بطريقة بسيطة.. اعرف التفاصيل

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 7:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية، العديد من الخدمات لأصحاب البطاقات التموينية إلكترونيا، منها خدمة إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين من خلال بوابة مصر الرقمية وموقع دعم مصر، وذلك للفئات الأولى بالرعاية، وعدم اقتصار هذه الخدمة على ما كان يعرف فى وقت سابق بالمواليد الجديدة من سن 2006 وحتى 2015 "، حيث أصبح إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين للأسر الأولى بالرعاية، يبدأ من سن عامين فأكثر، وذلك لمن لا يزيد دخله الشهرى عن 2400 جنيه أو معاشه عن 1500 جنيه، فمثلا البطاقة المقيد عليها الزوج والزوجة يحق لها إضافة فردين آخرين من الأبناء بحيث لا يتجاوز إجمالي عدد أفراد الأسرة المقيدة على بطاقة التموين عن 4 أفراد.
 
 
"اليوم السابع" ينشر تقريرا معلوماتيا عن كيفية إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين  فى نقاط محددة ".
 
ـ بمجرد الدخول على موقع "دعم مصر"  يظهر على يمين الصفحة "خدمات تموينية للمواطنين".
 
ـ الضغط على "خدمات تموينية للمواطنين".





الأخبار المتعلقة

 
ـ اختيار أفراد جدد .
 
ـ تابع التعليمات وكتابة بيانات صاحب الطلب.
 
يتم حاليا من  خلال بوابة مصر الرقمية، أيضا  إضافة أفراد جدد على بطاقات التموين دون التقيد بما كان يعرف فى الماضي بالمواليد الجديدة .
 
إضافة أفراد جدد على البطاقة  للفئات الأولى بالرعاية وهى لمن لا يزيد دخله الشهري عن 2400 جنيه أو لا يزيد معاشه عن 1500 جنيه .
 
إضافة الأفراد الجدد على البطاقات يبدأ من سن عامين فأكثر دون التقيد بما كان يعرف فى الماضي بسن المواليد الجديدة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play