موعد مباراة منتخب مصر وليبيا القادمة والقنوات الناقلة لها

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 11:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة منتخب مصر وليبيا المقبلة والقنوات الناقلة لها؛ إذ يبحث منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، عن تعزيز صدارة المجموعة السادسة بعد أن حقق المنتخب الفوز في لقاء الجولة الثالثة، الذي أقيم بملعب الجيش في برج العرب، الجمعة الماضية، وأحرز عمر مرموش هدف الفوز للفراعنة، عبر تسديدة صاروخية.
موعد مباراة منتخب مصر وليبيا القادمة
موعد مباراة مصر وليبيا سيكون في تمام التاسعة مساء غد الاثنين؛ إذ يحل منتخب الفراعنة ضيفا بملعب بني غازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

christian dogma


القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

Play
Unmute
Loaded: 1.14%
Fullscreen

christian dogma






الأخبار المتعلقة


وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا، فإنه من المقرر نقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.
ويختتم المنتخب الوطني تدريباته اليوم الأحد، على ملعب بنى غازي، الذي يستضيف مباراة ليبيا المحدد لها في التاسعة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
يذكر أن اللوائح تسمح اللوائح للفريق الضيف بخوض تدريب وحيد على الملعب الذى يستضيف اللقاء، خاصة أنه من العشب الصناعي، وسيحاول اللاعبون التأقلم عليه خلال المران، قبل لقاء الغد.

christian dogma


                                     منتخب مصر
تعديلات منتظرة في تشكيل منتخب مصر ضد ليبيا
ويبحث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مع مساعديه إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفراعنة، في مباراة العودة أمام ليبيا.
وقال مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن كيروش يدرس بقوة إجراء بعض التعديلات، أبرزها الاستعانة بأحمد فتحي فى الجبهة اليمنى بدلا من أكرم توفيق، وطارق حامد بدلا من عمرو السولية ورمضان صبحي بدلا من مرموش، وأحمد حسن كوكا بدلا من مصطفى محمد، لافتا إلى أن ذلك بسبب أرضية ملعب المباراة «من النجيل الصناعي».
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play