شوبير يحسم الجدل حول تجديد عقد موسيماني مع الأهلي.. شاهد التفاصيل

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 1:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، عن تطورات تجديد تعاقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، في ظل قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأكد شوبير، في تصريحات عبر أثير “أون سبورت اف ام”، أن الأهلي لن يتخذ قرارا سريعا بـ تجديد عقد موسيماني، خاصة في ظل استقرار العلاقة بين المدرب ومجلس الإدارة وعشق الجماهير لموسيماني، مشددا على أن الأفضل بالنسبة للمدرب حاليا هو التركيز مع الفريق.

وقال إن موسيماني مقل في إقامة مباريات ودية خلال الفترة الحالية، وهو الأمر السيئ، مشددا على أن جميع لاعبي الفريق سيحصلون على فرص، ولكن الأهم هو التركيز والاجتهاد.

وعن بطولة الدوري المصري، أكد شوبير أن فيوتشر متوقع له نجاح ساحق في ظل ضم عدد كبير من النجوم وفاركو سيكون هو الحصان الأسود، مشددا على أن الإسماعيلي يعاني من موقف صعب في ظل عدم التعاقد مع لاعبين مميزين، بالإضافة لـ سموحة والمصري ومصر المقاصة.

وأضاف أن الجونة يجب أن يبدأ الموسم بشكل مختلف حتى لا تتكرر أزمة الموسم الماضي.

وعن هجوم بعض الجماهير على محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب، أكد شوبير أن الأمر غريب في ظل كونه أحد أفضل لاعبي العالم، مشددا على أن لغة الأرقام تتحدث عن الأمر وتؤكد أن صلاح هو هداف الجيل الحالي للمنتخب.

أول تعليق من بيج رامي بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا للمرة الثانية

أكد ممدوح السبيعي، بطل كمال الأجسام المصري الملقب بـ بيج رامي ، أنه يسعى للحفاظ على لقب مستر أولمبيا لسنوات قادمة بعد تتويجه اليوم، الأحد، باللقب للعام الثاني على التوالي في إنجاز تاريخي لبلد عربي وأفريقي.

وتفوق بطل مصر حامل اللقب على منافسيه الأمريكي براندون كيري، صاحب لقب عام 2019، والإيراني هادي شوبان والغاني ويليام بوناك والأمريكي هانتر لابرادا والأمريكي نيك والكر ليحصل على اللقب وجائزة قدرها 400 ألف دولار في العرض النهائي الذي أقيم على مسرح مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا الأمريكية.





وقال بيج رامي عقب التتويج باللقب: في البداية أنا أهدي هذا اللقب للأسطورة الراحل جورج بيترسون الذي توفى قبل ساعات من انطلاق مسابقة مستر أولمبيا، ولقد كان أسطورة وبطلا كبيرا داخل وخارج الرياضة، وأيضا أريد أن أهدي هذا اللقب لصديقي رضوان الكواتيحي الذي توفى والده قبل ساعات من مستر أولمبيا وأصر على التواجد معه ودعمي نحو حلمي .

وأضاف: أريد أن أشكر عائلتي ومدربين وجماهير مصر الكبيرة وكل من يساعدني ويساندي في مشواري .

وتابع: هدفي دائما هو أن أكون قادرا على هزيمة نفسي وأن أجعل الجماهير سعداء وبلدي فخورة بي، وأعتقد أن الشتاء سيظل قادما لسنوات جديدة وأن أحافظ على لقب لسنوات قادمة .

وواصل: كنت أعرف أن المنافسة ستكون مع براندون وهو بطل كبير وقاتل مثلي نحو اللقب الثاني، لكني لا أنظر للمنافسين ودائما هدفي هو هزيمة نفسي وأن أصبح أفضل كل يوم .

وأوضح: مصر لم تنام لمدة 3 أيام حين حققت لقبي الأول وتم استقبالي بشكل رائع وكانت هناك ما يقرب من 400 ألف شخص حولي في الشارع وأرى الفرحة في عيونهم جميعا .

وأتم: أنا فخور أنني حققت حلمهم جميعا وحلمي الشخصي فأنا لا أعرف المستحيل وداخل وخارج الرياضة وكتبت التاريخ في الشرق الأوسط، ولقب مستر أولمبيا فخر كبير وأنا سعيد بما حققته .

وكان بيج رامي قد حقق لقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في تاريخه ليكون أول مصري وإفريقي وثاني لاعب عربي يحقق ذلك الإنجاز.

وتفوق بيج رامي في النهائي على أساطير كمال الأجسام أبرزهم الأمريكي فيل هيث، حامل اللقب ٧ مرات، والبطل الإيراني هادي شَوبان وبطل العام السابق براندون كيري والهولندي وليم بوناك وغيرهم.

وقد سيطر البطل المصري على المنافسة ليصبح الفائز رقم 16 في تاريخ البطولة الأهم في كمال الأجسام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play