عناية إلهية أنقذت ضابط مرور.. سيارة تطير في الهواء لتصطدم بثلاثة آخريات

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 4:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد شارع الجمهورية بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، حادث مروري حيث انقلبت سيارة ملاكي وطارت في الهواء لتصطدم بعدد من السيارات المتوقفة بجوار الرصيف، وهي سيارتين ملاكي وسيارة تاكسي أجرة، وذلك بشارع الجمهورية أمام مدخل شارع الطميهي علي بعد خطوات من مديرية أمن الدقهلية.





الأخبار المتعلقة

وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من بعض المواطنين بوقوع حادث مروري بين عدد من السيارات على بعد خطوات من مديرية أمن الدقهلية.
على الفور توجهت سيارة إسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث مرور الدقهلية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نيسان ملاكي ستقلها شخص يدعي "محمد.ال.م" 23 سنة، واصطدامها بعدد 3 سيارات 2 ملاكي، وسيارة تاكسي أجرة يحملون أرقام "د ن ص 6952" ملاكي ماركة لانسر حمراء اللون "د ي ف 1279 " ملاكي ماركة "كيا كارنز " سوداء اللون، " د ق أ 2643"، تاكسي اجرة عداد ماركة "شاهين".
وأكد شهود الواقعة ان سيارة ملاكي ماركة "نيسان"، رمادي اللون كانت باتجاه طلخا- الجامعة، بشارع الجيش وأثناء مرورها بسرعة كبيرة أمام إحدي الفتحات المرورية أمام مدخل شارع "الطميهي"، فوجئ قائد السيارة أمامه بسيارة شرطة تقطع الطريق للنزول من شارع الجمهورية إلى شارع المشاية، فحاول قائد السيارة الملاكي تفادي الاصطدام بسيارة الشرطة، فانقلبت به السيارة الملاكي وطارت في الهواء واصطدمت بـ 3 سيارات متوقفة بجوار الرصيف المقابل لأحد البنوك ومديرية أمن الدقهلية، وأنقذت العناية الإلهية الأمين أكرم عبد الله بإدارة مرور الدقهلية، بعدما طارت السيارة الملاكي من فوق رأسه أثناء وقوفه لتنظيم الحركة المرورية بالشارع.
ونقلت سيارة الإسعاف قائد السيارة الملاكي إلى المستشفى، وجرى الاستعانة بأحد أوناش إدارة مرور الدقهلية لرفع آثار الحادث، وإعادة فتح الطريق مرة ثانية أمام حركة السيارات والمرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الشروق




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play