بالصور القصة الكاملة لصورة قداسة البابا تواضروس التي نالت اعجاب الملايين

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 7:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

انتشرت صورة بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وهو ممسكاً بيدة الكاميرا ونالت هذه الصورة اعجاب الملايين وقصتها هي ان البابا تواضروس كان ينظر من البلكونة ويشاهد أفراد لجنة النظام وهم منتظرينه.





الأخبار المتعلقة

ثم قال لهم بكل اتضاع هو انتم عاوزين حد يصوركم فأخذ البابا الكاميرا وقام بتصويرهم فقالوا جميعهم بصوت واحد عاوزين قداستك يا سيدنا فنزل لهم البابا وترك كل ضيوفة واتصور معاهم وفرحوا جداً بما فعلة البابا.

وبعد ذلك صعد مرة أخرى حتي يكمل مسئوليته مع الضيوف الذين كانوا من المسئولين الكبار والاباء الأساقفة والكهنة وحدث ذلك بكنيسة السيدة العذراء بمدينة العاشر من رمضان اثناء زيارتة الرعوية.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play