تعرف على موعد تجديد عقد علي معلول مع القلعة الحمراء

منذ 3 شهر
October 10, 2021, 8:48 pm
بلغ
تعرف على موعد تجديد عقد علي معلول مع القلعة الحمراء

تقدم فيتو خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار

الأهلي

لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

كهربا يتذكر نجاحاته مع الأهلى بقطاع الناشئين

استعاد محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجاحاته مع قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر محمود عبد المنعم كهربا صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خلال تواجده بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وهو يحمل إحدى البطولات إلى جانب صورته في مع الفريق الأول وهو يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا الذى توج به مع المارد الأحمر في آخر نسختين .

مكافآت مالية لرجال سلة الأهلى بعد التتويج بالبطولة العربية

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على منح لاعبى الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي

وأعضاء الجهاز الفني والإداري مكافآت مالية وذلك بعد حصول الفريق على لقب البطولة العربية التى أقيمت في مدينة الإسكندرية.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أنه تم الاستقرار على منح لاعبي الفريق الأول لكرة السلة رجال وأعضاء الجهاز الفني والإداري وذلك تقديرًا لجهودهم خلال مشوار البطولة العربية التي حصدها المارد الأحمر للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي.

وفد فلسطيني يقضي فترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

استقبل النادي الأهلي

أمس السبت وفدًا فلسطينيًا من ملتقى مدربي غزة، لخوض فترة معايشة داخل قطاع الناشئين لكرة القدم، بهدف الاستفادة من خبرات مدربي الأهلي ونقل هذه الخبرات للمدربين الفلسطينيين، مما يؤثر بشكل إيجابي على كرة القدم الفلسطينية.

وكان في استقبال الوفد الفلسطيني كل من العميد أحمد النحاس مدير فرع النادي بمدينة نصر، والكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، اللذين حرصا على تبادل الدروع والهدايا التذكارية مع الوفد الفلسطيني.

وأكد بيبو أن مدربي قطاع غزة سيقضون فترة معايشة داخل قطاع الناشئين بالأهلي لمدة أسبوعين، وسيتم عمل برنامج تدريبي لهم يشمل محاضرات نظرية وعملية مع التشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، والمديرين الفنيين لفرق الناشئين بالنادي.





الأهلي يعلن تجديد عقد معلول الأسبوع المقبل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء

استقرت على الإعلان عن تجديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع القلعة الحمراء عقب العودة من النيجر بعد خوض مباراة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

وأوضح المصدر أن الإدارة توصلت مع اللاعب الدولي التونسي صاحب الـ 31 عاما عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين إلى جانب الموسم المتبقي في عقده ليصبح مستمر داخل النادى الأهلى لمدة 3 سنوات قادمة.

وأشار الى أنه تم الاستقرار على الاعلان عن تجديد عقد النجم التونسي الأسبوع المقبل وذلك نظرًا لتواجد اللاعب حاليا مع المنتخب التونسي لخوض مواجهة منتخب موريتانيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ثم ينتظم اللاعب بعدها مباشرة في تدريبات الفريق الأحمر وبالتحديد يوم الأربعاء القادم للاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام بطل النيجر ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يستهدف التعاقد مع نجم بيراميدز

كشف الإعلامى يحيي حمزة عبر برنامج بى أون تايم سبورت عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع نادى بيراميدز للتعاقد مع لاعب الفريق السماوي أحمد أيمن منصور خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال يحيى حمزة أن مسؤولى النادى الأهلى تواصلوا مع المسؤولين بنادى بيراميدز بشأن التعاقد مع الظهير ايسر النادى السماوى أحمد أيمن منصور لضمه الى القلعه الحمراء خلال الفترة الشتوية القادمة.

وأكد يحيى حمزة أنه حتى هذه اللحظة لم بترد من جانب مسؤولى نادى ببراميدز على طلب النادى الأهلى بشأن التعاقد مع أحمد أيمن منصور ظهير ايسر الفريق السماوى والمنتخب الوطني.

الخطيب يُسلِّم شهادات المرحلة الأولى من مبادرة تعليم الكبار

سلم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي،

ظهر اليوم الأحد، شهادات الهيئة العامة لتعليم الكبار المعتمدة وذلك عقب انتهاء المرحلة الأولى من مشروع أهلي بلا أمية والذي يستهدف القضاء على الأمية بين العاملين داخل النادي بمقره الرئيسي وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، حيث شهدت المرحلة الأولى تعليم26 عاملا بمقر الجزيرة و11 عاملا بفرع مدينة نصر، ومثلهم بفرع الشيخ زايد.

كما قام الكابتن الخطيب بتسليم شهادات تقدير إلى المعلمين المتطوعين المشاركين في المبادرة.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play