خالد الصاوي على كرسي متحرك وسط دعوات الشفاء

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 8:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسببت صورة للفنان خالد الصاوي خلال الساعات الماضية في قلق جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ظهر جالسا على كرسي متحرك.

وعلق الصاوي على

الصورة التي لاقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: ساعتين علي الكرسي ده يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف .

christian dogma

خالد الصاوي

وعلى الفور انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي متمنية الشفاء العاجل للفنان خالد الصاوي، وعودته في أقرب وقت لتصوير أعماله الفنية خلال الفترة الحالية، إذ يعاني خالد الصاوي من التهاب في قدميه.

فيلم القاهرة مكة

وكان الفنان خالد الصاوي يصور خلال الفترة الحالية

فيلم القاهرة مكة الذي يشارك في بطولته أيضا كل من محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد فراج، محمد علاء وكوكبة من النجوم، من إخراج هاني خليفة.

فيلم 30 مارس

جدير بالذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي هي مشاركته في فيلم 30 مارس ، والذي يعرض حاليا في السينمات، ويشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق وكوكبة من النجوم، من تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسي.





تكريم مهرجان الإسكندرية السينمائي

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، قد كرمت في دورتها الأخيرة الفنان خالد الصاوي، والتي اختتمت فعالياتها، بمحافظة الإسكندرية.

و عبر الفنان خالد الصاوي عن سعادته الكبيرة لتكريمه ضمن فعاليات الدورة ال ٣٧ لمهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

واكد الصاوي انه مرتبط بالاسكندرية منذ طفولته لذلك تكريمه فيها شيء يسعده للغاية.

وتحدث خالد الصاوي خلال ندوة تكريمه بالمهرجان عن دخوله الوسط الفني من خلال تشجيع والده الا ان النجومية قد جاءته في سن متقدم بعض الشيء حيث انه اصبح نجما بعد سن الاربعين

وقال الصاوي إنه رافض فكرة أن يصبح رجلا عجوزا، ولا يدري ماذا يفعل، حيث إنه يحب الحياة وروح الشباب.

وأضاف خالد الصاوي أنه يحاول ان يكون قريبا من الشباب ويحرص دائما علي العمل معهم في المسلسلات والاعمال السينمائية.

وعن منهجه في التمثيل، اكد الصاوي انه يحب التقمص في التمثيل، لكن لا يحب ان يصل الي درجة تتسبب له في المرض النفسي، مثلما كان سوف يحدث معه في فيلم الفيل الأزرق.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play