موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالاسماء حادث مروع .. مصرع شقيقين وإصابة والديهما وأشقائهما الثلاثة

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 10:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج قد تلقى بلاغًا بالحادث، وانتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة اللواء أحمد عز قائد الحماية المدنية.






وكشفت تحريات اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية أن سيارة ملاكي تسير على الطريق الصحراوى الغربي قيادة "ياسر. ر.ع.م" 43 سنة ومقيم الجيزة متوجهًا إلى فرشوط بمحافظة قنا مسقط رأسه وعند مركز جهينة شمال سوهاج اختلت عجلة قيادة السيارة بيده مما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع "محمد.ي.ر" 15 سنة طالب وشقيقه "ربيع.ي.ر.ع" 12 سنة طالب، وإصابة والدهما قائد السيارة بجرح متهتك بيده اليسرى وتهتك بالأوتار وزوجته "إيمان.ح.ع" 40 سنة ربة منزل بجرح قطعى بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وابنائهما.

وتم رفع آثار الحادث من على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز جهينة وتحرير محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.

christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play