كشف حقيقة ادعاء سيدة اختطاف طفلتيها في المنوفية

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 4:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف حقيقة ادعاء سيدة اختطاف طفلتيها في المنوفية
تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد مِن كشف مُلابسات ما جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعى بشأن استغاثة سيدة من خطف ابنتيها. 
وتداول أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمنًا تعليقًا مدعومًا بمقطع فيديو ادَّعت خلاله صاحبة الحساب المشار إليه قيام بعض الأشخاص بالتعدي عليها بالضرب وخطف طفلتيها بأحد شوارع محافظة المنوفية أمام المارة.
بالفحص تبين أن الطفلتين المشار إليهما كانتا صحبة والديهما (محاسب بأحد البنوك – مقيم بدائرة مركز قويسنا بالمنوفية) و4 من أقاربه خلال الرؤية القانونية فى المكان المخصص لها بمدينة قويسنا، حيث قام والدهما وذووه باصطحاب الطفلتين بناءً على الحكم الصادر لصالحه بإسقاط حضانة الشاكية لابنتيها، وضم الحضانة لجدتهما للأب، حيث ادعت (صاحبة الحساب- مهندسة إلكترونيات – مقيمة بالقاهرة) باتهام والدهما وذويه بخطف ابنتيها على النحو الوارد بالفيديو سالف الذكر .








كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play