تغيب 3 فتيات في ظروف غامضة بالمنيا التفاصيل

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 4:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تغيب 3 فتيات في ظروف غامضة بالمنيا

التفاصيل

تغيبت 3 طالبات في المرحلة الإعدادية من ابناء قرية هور التابعة لمركز ملوي في جنوب محافظة المنيا،

وحررت أسرهن بلاغات بمركز الشرطة، للبحث وسرعة العثور عليهن.

وقال أهالي من قرية هور التي تقع بين مركزي أبوقرقاص وملوي جنوب محافظة المنيا

إن الطالبات الثلاث في المرحلة الإعدادية وكن ذاهبات لحضور درس خصوصي ظهر أمس السبت، ولم يعدن حتي الآن، وأنهن اختفين في ظروف غامضة.

وانتشر مقطع فيديو مدته حوالي دقيقة، يتضمن أخر ظهور للطالبات الثلاث أثناء سيرهن بأحد شوارع قرية هور في وضح النهار ويتوجهن لحضور درس خصوصي، وكانت الساعة الثانية ظهرا، كما أظهر مقطع الفيديو الطالبات الثلاث من ظهرهن يسرن بشارع رئيسي يتراوح عرضه نحو 10 أمتار، وكن يحملن علي ظهورهن حقائب مدرسية، وأثناء سيرهن كن يتبادلن الحديث فيما بينهن، ويرتدين كمامات طبية، لكنها كانت موضوعة علي العنق وتظهر وجوههن بشكل كامل، ثم أظهر الفيديو وجوه الطالبات الثلاث.





كما أظهر نفس مقطع الفيديو الطالبات الثلاث وهن: مريم، شيماء، وأسماء أقارب من الدرجة الثانية، أثناء سيرهن بخطوة يبدو أنها سريعة بحرى قرية هور وتحديدا أمام المدرسة الإعدادية فى إتجاه قرية بشادة

قبل معرض السيراميك، ولم يظهرن مرة أخري في الكاميرات الأمر الذي فسره بعض الأهالي بأنهن قد يكن تعرضنا للاختطاف قبل وصولهن لقرية بشادة جنوب محافظة المنيا .

وسادت حالة من الزعر بين أهالي قرية هور والقري المجاورة

جنوب محافظة المنيا بعد انتشار الواقعة، خوفا من تعرض الثلاث طالبات المتغيبات للخطف، فيما انتشرت مناشدات علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تطالب الأهالي بالمساعدة في البحث والعثور علي المتغيبات.

محافظة المنيا

البوابه نيوز




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play