تامر حسني يوجه رسالة إلى جمهوره

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 6:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 تامر حسني يوجه رسالة إلى جمهوره
أعلن الفنان تامر حسني، اليوم الاحد، عن مشاركته بتصوير عمل فني جديد، حيث إانه لم يعلن عن تفاصيله، موجها رسالة إلى جمهوره بالاستماع إلى عدد من أغانيه لاتخاذ القرارات الإيجابية خلال فترة عملهم، مشيرا إلى أن هذه الأغاني تفيده شخصيا لمواصلة نجاحاته.
ونشر «تامر» صورة عبر «إنستجرام» قائلا: «نهاركم جميل يا أغلى الناس لو حد ناوي يسمع أغنية ليا بالنهار أنا برشح له كل يوم الصبح لو مقرر يسمعني فيسمع الموضوع فيك/ مش تمثال/ خليك فولاذي/ وبعدين/ افتح قلبك، والله بيفرقوا معايا أنا شخصياً».





الأخبار المتعلقة

وأضاف: «بجد لو ثبتنا الفكره دي والله هتفرق جامد مع أي حد نفسه ياخد قرار إيجابي أو يفتح نفسه للشغل أو لتطوير نفسه والنهارده بصور حاجة، هتحبوها أوى إن شاء الله».
وكان الفنان تامر حسني أحياء حفل خلال احتفالات نصر أكتوبر في الذكرى الـ48 أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال الندوة التثقيفية، التي عقدت الاربعاء الماضي في مركز المنارة وحملت أسم «العبور إلى المستقبل».
ونشر «حسني» مقطع فيديو خلال غنائه أمام الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، الأربعاء، وعلق عليه قائلًا :«شرفت كل الشرف بمشاركتي في الندوة التثقيفية (العبور إلى المستقبل) بمناسبة احتفالات القوات المسلحة المصرية بنصر أكتوبر المجيد، في حضور سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي». وتابع: «اتشرفت بحبيبي الطفل مصطفى وحبيبتي الطفلة هديل لمشاركتي الجزء الخاص بي، منصورة يا مصر دايما، منصورة يا كل بلد عربية».

المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play