بالفيديو سيدات يسرقن الراجل الراغبين في الزواج بطريقة شيطانية

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 7:07 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت محافظة القاهرة جريمة غريبة من نوعها أبطالها 4 سيدات، من خلال استدراج  الرجال الراغبين بالزواج وسرقتهم من خلال الفيس بوك.
القصة بدأت بقيام 4 سيدات بفكرة شيطانية وهي انشاء جروب على الفيس بوك للتعارف من أجل الزواج، وقمن باختيار ضحياهم من خلال عرض صور له للفتيات ومحادثات طويلة قد تستمر لأيام.
ثم بعد ذلك  يخترن "العريس" الميسور ماديا، ويقمن باختيار موعد ومكان للقاء في أحد الكافيهات في القاهرة ، ثم يقوم 2 من الـ 4 سيدان  تضع واحدة منهما مخدر في أي مشروب أمام الضحية مستغلة انشغاله في الحديث مع أخرى ، ليستيقظ ويجد نفسه في الشارع بدون أمواله ومتعلقاته الشخصية.

christian dogma



Play
Unmute
Loaded: 1.14%
Fullscreen

christian dogma

christian dogma







وتمكنت الاجهزة الأمنية من القبض على العصابة المكونة من 4 سيدات، وكشفت التحريات ان المتهمات  يضعن  مخدر الـ كلوزايين داخل المشروب الذي يطلبه العريس والذي يكون عصائر في أغلب الحالات ، وثم يقومون بنقل الضحية بعد فقدانه الوعي.
وتم ضبط السيدات بعد رصد عدة بلاغات ضدهم وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات .
وتبين من خلال استدعاء الضحايا الذين قاموا بتحرير البلاغات ضدهن أن من بين ضحاياهن مدير عام بجهاز كبير في الدولة.
وقررت النيابة العامة حبس المتهمات 15 يوما على ذمة التحقيقات.




https://youtu.be/BzEH_3QK8no

صدي البلد
     

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play