بالفيديو أديب عن واقعة مدرسة عمر مكرم بالإسكندرية

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 7:47 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة ضياع أطفال من والدتهم بسبب اهمال من موظفي مدرسة عمر مكرم بالإسكندرية، قائلا: "أنا مصعبش عليا الأم صعب عيالها الصغيرين اللي كانوا في حالة فزع غير طبيعي".





وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أنه لابد من تغيير بعض عاداتنا وأي ولي أمر يواجه مشكلة في مدرسة أبنائه عليه أن يتواصل مع مدير المدرسة وأمن المدرسة أولا، مضيفا: "أنا بعذر الأم".

وقال إن اليوم الدراسي الأول كان صعبا وقد يكون به تحديات، ولكن الصورة العامة كانت جيدة، مضيفا: "لما تكون الدنيا زحمة نشيل بعض، ونستحمل بعض، الحجم مش قليل"، مقترحا أنه يمكن أن يجلس الطلاب داخل الفصل وفقا للحروف الأبجدية أو التفوق، بحيث يدخل الطفل الفصل يجد اسمه مكتوب على الديسك.
الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play