وليد سليمان يكشف عن موعد اعتزاله كرة القدم فيديو

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 9:00 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أوضح وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نيته في الاعتزال في حال عدم تجديد تعاقده مع النادي الأهلي بعد نهاية هذا الموسم.

وقال "سليمان" في حواره ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي": "دي آخر سنة ليا في النادي الأهلي، إن لم يتم تجديد عقدي في النادي الأهلي العام المقبل سأقرر الاعتزال".

وأضاف "جالي عقد من نادي بيراميدز ورفضته وهعتزل في الأهلي، اتعرض عليا أروح بيراميدز بفلوس كثيرة جدًا ورفضت".


Play
Unmute
Loaded: 1.14%
Fullscreen

christian dogma

christian dogma





الأخبار المتعلقة



وتابع "عملت تاريخ كبير في الأهلي ومش هضيعه، مينفعشي أروح الزمالك علشان مضيعيش تاريخي، اعتزلت اللعب الدولي علشان حسيت إني مظلوم وبعده كده رجعت في البطولة الأفريقية وبعدها الإصابة بعدتني عن اللعب الدولي".

وبسؤاله عن ما أثير بشأن تدخل محمد صلاح في اختيارات اللاعبين المنضمين للمنتخب الأول، قال وليد سليمان "لا خالص، محمد صلاح لا يتدخل في الاختيارات وخير ومعرفش الناس بتهاجمه ليه".

ومن ناحية أخرى أكد أنه كان لا يريد لأحمد فتحي الخروج من النادي الأهلي، مستطردًا "مكنتش عاوز أحمد فتحي يروح بيراميدز".

وعن علاقته بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أشار إلى أن كابتن سيد عبد الحفيظ له أسلوبه ولا يجرح في أحد.

وعن علاقته باللاعب محمود كهربا لفت وليد سليمان إلى أن كهربا كان له أسلوب تعامل لا يناسب النادي الأهلي، متابعًا "كهربا عامل زي العيل الصغير وطيب جدًا ولكن صوته العالي هو الذي يسبب له المشاكل داخل النادي".
الفجر
     
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play