عودة الدراسة لطبيعتها بمدرسة الخانكة عقب واقعة «جلوس الطلاب على الأرض»

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 10:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صور| عودة الدراسة لطبيعتها بمدرسة الخانكة عقب واقعة «جلوس الطلاب على الأرض»


انتظمت الدراسة وعادت لطبيعتها بمدرسة الخانكة، بمحافظة القليوبية، وذلك عقب واقعة «جلوس الطلاب على الأرض».





الأخبار المتعلقة

إقرأ أيضاً
وبعث الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، رسالة طمأنينة إلى الطلاب وأولياء الأمور، مؤكدًا أنه بخصوص ماتم نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ازدحام الفصول والكثافة المرتفعة، وما نشر بخصوص مدرسة بإدارة الخانكة التعليمية وجلوس الطلاب على الأرض أنه تم إلغاء ندب مدير المدرسة لحين انتهاء التحقيقات وتكليف بدل منه لتيسير الأعمال. 
اقرأ أيضا| تعليم القليوبية تعتذر لأولياء الأمورعن واقعة جلوس التلاميذ على الأرض|فيديو
وأكد وكيل الوزارة، أنه تم التنبيه والتشديد على مدارس التعليم الابتدائي ذات الكثافات المرتفعة بأن تقوم بالعمل بنظام الفترات الممتدة لتخفيف الكثافات والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس.
وشدد وكيل الوزارة، على مديري الإدارات بتكثيف المتابعات على المدارس في الفترة القادمة لمتابعة تخفيف الكثافات والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play