وزير الطاقة اللبناني يعلن السيطرة على حريق خزان بنزين بمنشآت الزهراني

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 11:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وزير الطاقة اللبناني يعلن السيطرة على حريق خزان بنزين بمنشآت الزهراني


 





الأخبار المتعلقة

بوابة أخبار اليوم
 قال وزير الطاقة اللبناني وليد فياض، إن الحريق الذي نشب اليوم الاثنين، في خزان الوقود بمنشآت الزهراني جنوبي لبنان تم تطويقه والسيطرة عليه، مشيرا إلى أن الخزان الذي اشتعل تابع للجيش اللبناني ويحتوي على كمية معينة من البنزين.
إقرأ أيضاً

وأوضح فياض، في تصريحات صحفية عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء نجيب ميقاتي وحاكم مصرف لبنان ومدير مؤسسة كهرباء لبنان، أنه طلب تقريرا بكل ما حدث وأسبابه لمعرفة أصل المشكلة لتفاديها في المستقبل.
على صعيد متصل، أوفد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وزير الطاقة إلى منشآت الزهراني لمعاينة الوضع بعد الحريق والاطلاع على الملابسات.
كان حريق قد اندلع صباح اليوم في خزان داخل إحدى منشآت النفط في الزهراني وهي إحدى أكبر منشآن النفط جنوبي لبنان، وعملت عناصر من الدفاع المدني على إخماد الحريق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play