موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

9 غيابات تهدد الأهلي في دوري ابطال أفريقيا

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 11:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، حالة من القلق بسبب الإصابات والغيابات التي ضربت الأحمر خلال الفترة الحالية، قبل السفر إلى النيجر، استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي من المقرر أن تقام في نيامي يوم 16 من الشهر الجاري، في ضربة البداية للمارد الأحمر؛ للحفاظ على البطولة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي.
وتأتي حالة القلق خشية سقوط أحد اللاعبين الدوليين الذي يشاركون رفقة منتخبات بلادهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وقال مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الجهاز الفني يعيش حالة من القلق الشديد بسبب ظروف الإصابات التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية، بجانب الغيابات المتوقعة في رحلة النيجر، قبل مواجهة الحرس الوطني.
وحيد ومتولي يغيبان عن رحلة الأهلي في النيجر للإصابة
وأكد المصدر، أن إصابة محمود وحيد في الركبة التي غاب على إثرها من التدريبات، جعلت موقفه صعب للغاية من السفر مع بعثة الفريق إلى النيجر، ما وضع الجهاز الفني في أزمة، خاصة أن هناك أكثر من لاعب سيغيب عن رحلة الفريق إلى النيجر، أبرزهم محمود متولي، الذي يعاني هو الآخر من إصابة في أوتار الركبة.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


                     محمود متولي ومحمود وحيد
وأوضح المصدر، أن محمد مجدي «قفشة» سيغيب أيضا عن رحلة الفريق إلى النيجر، بسبب زفافه، المقرر له غدا الثلاثاء؛ إذ حصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني للتخلف عن السفر مع الفريق.
3 مستبعدين و6 لاعبين غير مقيدين خارج رحلة الأهلي إلى النيجر
وبالإضافة إلى الثلاثي المذكور، سيغيب اللاعبين المنضمين إلى قائمة الفريق والعائدين مؤخرًا من الإعارة، وهم: حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبدالقادر، بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

christian dogma


                      بيرسي تاو من مران الأهلي
وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني يخشى سقوط أحد اللاعبين الدوليين خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية، ما سيزيد من أوجاع الأهلي بشدة خلال الفترة الحالية، وقبل السفر لضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play