سر غضب صاحب أزمة إيقاف القيد في الزمالك بعد فشل انتقاله إلى سموحة

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 11:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن حسام أشرف، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الذي تسبب في أزمة إيقاف القيد بالنادي الأبيض فترتين، بسبب توقعيه لأكاديمية كاميرونية، يعيش حالة من الغضب الشديد خلال تلك الفترة، بعد فشل انتقاله إلى صفوف سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
أحمد شوبير: حسام أشرف غاضب بسبب مروان حمدي
وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «علمت من مصادر أن حسام أشرف غاضب بشدة من وكيله، بعد تعطيل انتقاله لصفوف سموحة، وضم النادي السكندري مروان حمدي، مهاجم الفريق الأبيض على حسابه، على سبيل الإعارة». 
وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «أحاول التأكد من صحة هذه المعلومة، خاصة أن باب القيد أغلق في السابع من شهر أكتوبر الجاري، وانتهت فرصة حسام أشرف في الإعارة».

christian dogma





الأخبار المتعلقة

                       حسام أشرف لاعب الزمالك
شوبير يعلق على بيان الزمالك بشأن حمدي النقاز 
ومن جهة أخرى، علق نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على البيان الصادر من اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بشأن إعارة التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق، لصفوف أهلي جدة السعودي، قائلا: «بيان الزمالك لم يكن قاطعا، خاصة أن إمكانية عودة اللاعب لصفوف الزمالك بعد نهاية إعارته لصفوف أهلي جدة قد لا تكون مؤكدة بنسبة 100%، والزمالك لا يجد أزمة في مركز الظهير الأيمن، في ظل وجود الثنائي حازم إمام والتونسي الآخر حمزة المثلوثي».
وكانت إدارة الزمالك، قالت في بيان رسمي لها، إنه في إطار التفاهم بين الزمالك وأهلي جدة السعودي بشأن ضم حمدي النقاز، جرى الاتفاق على تسوية بين الناديين، بما يحفظ حقوق اللاعب والنادي في ضوء التسوية الأخيرة الموقعة بين بينهما.

christian dogma


                         التونسي حمدي النقاز
وأوضح الزمالك في بيانه، أن الأمر أتاح للنادي تحقيق عوائد مالية، مع ضمان عودة اللاعب لصفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد تلقيه العديد من العروض المحلية والأجنبية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play