حراسة خاصة لـ محمد صلاح في ليبيا وتأمين شامل لبعثة منتخب مصر

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 12:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحظى بعثة منتخب مصر الأول بتأمين شامل خلال التواجد في بني غازي، استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي في التاسعة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، وبالأخص نجم الفراعنة محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، الذي يسير بحراسة خاصة.
ورغم أن المسافة بين فندق إقامة المنتخب في ليبيا وملعب المباراة تصل إلى حوالي 20 دقيقة، إلا أن الإجراءات الأمنية الصارمة على بعثة المنتخب ستجعل الفريق يصل من الفندق إلى الملعب في نحو 30 دقيقة.
ويأمل منتخب مصر في تكرار الفوز على ليبيا مجددا، بعد أن تغلب الفراعنة على فرسان المتوسط بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وسجل هدف فوز الفراعنة، عمر مرموش، من تسديدة صاروخية بشباك محمد نشنوش، حارس مرمى منتخب ليبيا.

christian dogma


                               منتخب مصر 
ترتيب مجموعة منتحب مصر قبل مواجهة ليبيا





الأخبار المتعلقة

ويأتي ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 كالتالي:
1- منتخب مصر 7 نقاط.
2- منتخب ليبيا 6 نقاط.
3- منتخب أنجولا 3 نقاط.
4- منتخب الجابون نقطة وحيدة.

christian dogma


                              مصر وليبيا
وشهد الاجتماع الفني للقاء، الذي أقيم أمس الأحد، الاتفاق على أن يرتدي المنتخب المصري طاقما أبيض، بينما الليبي قميصا أحمر وشورت وجوارب سوداء.
وحضر الاجتماع من الجانب المصري كل من، وائل جمعة، مدير المنتخب، ومحمد صلاح، المدير الإداري، وعبدالله سيد، مدير المهمات.
ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفراعنة ليبيا، بعد انتهاء المباراة، من خلال طائرة خاصة، لتصل إلى القاهرة فجر غد الثلاثاء، خاصة أن الأندية المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري مرتبطة بخوض مباريات دور الـ32 لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play