كارتيرون يفاجئ نجم الزمالك بقرار هام

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 1:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عقد الفرنسي كاتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك جلسة مع محمود علاء مدافع الفريق خلال الفترة الأخيرة أكد له خلالها أنه معجب بمستواه خلال فترة الإعداد والمباريات الودية.





الأخبار المتعلقة

وأكد كارتيرون للمدافع الدولي أنه سيعتمد عليه بصورة أساسية خلال المباريات المقبلة وطالبه بالتركيز والحفاظ على مستواه الذي ظهر عليه في التجارب الودية الأخيرة.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام بكينيا في الثانية ظهر يوم السبت المقبل.
ويدير المباراة طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play