كاف يفجر مفاجأة سارة لفريق الزمالك قبل مواجهة توسكر في دوري الأبطال

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 1:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تلقت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، يفيد بأحقية مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مباريات فريقه الأفريقية، التي تبدأ بمواجهة توسكر الكيني، لتكون مفاجأة سارة للفريق الأبيض قبل بداية مشواره في أدغال القارة السمراء.
الزمالك يستفسر عن احقية شيكابالا باللعب في دوري الأبطال
وأرسل الجهاز الإداري لفريق الكرة بالزمالك، برئاسة منتصر الرملاوي، استفسارا للاتحاد الأفريقي «كاف»، حول قانونية مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا، في مباريات فريقه الأفريقية، في ظل تعرضه لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.
وجاءت عقوبة شيكابالا بالإيقاف 8 مباريات، بعدما تم تخفيضها من 8 شهور، إثر أزمته مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عقب نهاية آخر مباريات الزمالك بمسابقة الدوري في الموسم الماضي، أمام البنك الأهلي.
وأكد الاتحاد الأفريقي، في خطاب رسمي، عدم تطبيق عقوبة الإيقاف على شيكابالا، في المسابقات الأفريقية؛ إذ يتوقف تنفيذ العقوبة على المنافسات المحلية فقط لا غير، ما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لاصطحابه برحلة كينيا، لمواجهة توسكر الكيني، يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال الأفريقي.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


                      شيكابالا لاعب الزمالك 
تدريبات خاصة للمستبعدين من رحلة كينيا 
ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجا خاصة لمجموعة اللاعبين المستبعدين من رحلة كينيا، يشهد خوضهم تدريبات جماعية تحت قيادة عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك لحين العودة للقاهرة.

christian dogma


                                   فريق الزمالك
وشهدت قائمة المستبعدين كلا من محمد عبدالغني؛ لعدم إنهاء تصريح السفر الخاص به، بالإضافة لغير المقيدين بالقائمة الأفريقية وهم أيمن حفني وعمر السعيد ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي ومحمود شبانة. 

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play