تفاصيل اقتياد حمو بيكا بالكلبش لقسم العامرية بعد معركة مع صاحب محل

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 1:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



تفاصيل اقتياد حمو بيكا بالكلبش لقسم العامرية بعد معركة مع صاحب محل

شهدت إحدى محطات الوقود بمنطقة الكيلو ٢١ غرب الإسكندرية، معركة بين مؤدي المهرجانات

حمو بيكا

والبودي جارد الخاص به، مع أحد الأشخاص يدعى سامح أوسكار صاحب محل، عندما أراد الأخير التقاط صورة مع بيكا أمام مطعمه بداخل المحطه، ليعتدي عليه البودي جارد ويمنعه من التصوير.




وبحسب المجني عليه سامح أوسكار، فأنه كان متوقف بسيارته لتموينها من المحطة، وشاهد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، يقف داخل المحطة وأمام مطعمه، فتوجه اليه لالتقاط صورة معه، فقام البودي جارد الخاص به بالاعتداء عليه ومنعه من التصوير.


وأضاف أوسكار، أنه عندما استغاث بـ حمو بيكا، قام هو الآخر بالاعتداء عليه "قائلا انت بالذات مش هتصور معاك" واعتدى عليه هو الآخر

بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.
ولفت إلى أنه فور ذلك قام بالتوجه لقسم العامرية أول بتحرير محضر ثم تم توقيع الكشف الطبي عليه وإثبات إصابته.






وأحيل المحضر لنيابة العامرية اول، لمباشرة التحقيقات في الواقعة وأمرت بضبط وإحضار حمو بيكا و٣ بودي جارد، وبالفعل تم ضبط حمو بيكا والبودي جارد الخاص به وتم اقتيادهم للنيابة والتحقيق معهم.





وخلال التحقيقات، نفى حمو بيكا الاعتداء على سامح أوسكار، لافتا إلى أنه تشاجر معه ومع البودي جارد الخاص به وحاول التعدي عليه، فرد عليه أفراد البودي جارد مما نتج عنه تلك الإصابات.


وقررت النيابة تفريغ الكاميرات الخاصة بمحطة البنزين ومطعم بيكا، لبيان حقيقة الأمر وأمرت بإخلاء سبيل حمو بيكا بكفالة ٥ آلاف جنيه من ديوان القسم ما لم يكن عليه قضايا أخرى، وكذلك إخلاء سبيل سامح أوسكار بنفس الكفالة والشروط.


واقتيد حمو بيكا موضوع الكلبش في يده من نيابة العامرية أول بالدخيلة إلى قسم العامرية أول بمنطقة العامرية، ومعه سامح أوسكار، وتم إخلاء سبيله بالكفاله المقررة على ذمة القضية.


وكانت نيابة العامرية أول، قد باشرت التحقيق في واقعة اتهام مطرب المهرجانات "حمو بيكا" والبودي جارد الخاص به بالتعدي على شاب بالضرب بمحطة بنزين بالكيلو 21 غرب الإسكندرية.
وكان قسم شرطة العامرية أول تلقى بلاغا من المدعو "سامح.م.ال" 38 عاما، والشهير بسامح أوسكار صاحب محل، يتهم المدعو "محمد محمود مصطفى" وشهرته "حمو بيكا" 33 عاما، بالتعدي عليه بالضرب.


وقرر المجني عليه في أقواله بالمحضر، أنه أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق "الإسكندرية- مطروح" الساحلي، شاهد المطرب حمو بيكا.
وأشار المذكور إلى أنه حاول الاقتراب من المطرب لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه ويعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.
ووفقا للمحضر المحرر بالواقعة، أضاف المجني عليه:" عند معاتبتي للبودي جارد قام حمو بيكا بالتعدي عليا بالضرب أيضا محدثا إصابتي"- بحسب أقواله.
وتسلمت النيابة العامة التقرير الطبي للمجني عليه والذي أظهر إصابته بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.​
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





الله محبة




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play