تنبيه هام من دير الانبا رويس غرب الاقصر بخصوص نهضة عيد الانبا رويس

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 3:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

اصدر دير الانبا رويس الاثرى قامولا غرب الاقصر تنبيهات هامة بخصوص نهضة القديس العظيم الانبا رويس وقال انه لا يوجد مبيت كما انه تم الغاء مجمع الطعام وذلك بسبب انتشار وباء فيروس كورونا وستقام النهضة ابتداء من يوم  الاثنين  الموافق ٢٥ /١٠ / ٢٠٢١م وحتى يوم الاحد قداس العيد ٣١ /١٠ /٢٠٢١ م.





والنهضه ستكون بإقامة العشيات والقداسات والزياره طوال اليوم مع الالتزام بالاجراءت الاحترازية وذلك بناءً علي تعليمات نيافة الحبر الجليل الانبا يوساب اسقف عام الاقصر ولا يوجد اي استثناءات. 

وفي يوم السبت ١٠/٣٠ اخر ليلة في النهضة ستقام عشية عيد القديس الأنبا رويس بحضور نيافة الحبر الجليل الانبا يوساب وبعدها ستقام تسبحة نصف الليل وتنتهى النهضه بقداس صباح يوم الاحد ١٠/٣١.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play