بالقرب من مزلقان السكة الحديد.. جثة مجهولة تثير الذعر في المنيا

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 3:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عثر الأهالي علي أشلاء جثة مجهولة ملقاه بالقرب من مزلقان السكة الحديد بقرية الشيخ زياد التابعة لمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.


وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من عمليات النجدة بعثور أهالي قرية الشيخ زياد بمركز مغاغة علي أشلاء جثة مجهولة لذكر يبدو أنه في العقد الثالث من العمر، ملقاه بالقرب من مزلقان السكة الحديد دون معرفة هويتها، وجري نقلها إلي مشرحة مستشفي مغاغة العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق وقررت إنتداب مفتش الصحة والطبيب الشرعي لمناظرة الجثة وإجراء الكشف الطبي عليها وتحديد سبب وظروف وكيفية حدوث الوفاة، وإعداد تقرير طبي مفصل حول الحادث. 
علي جانب أخر تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز سمالوط شمال المحافظة.





الأخبار المتعلقة

وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور باليد والساقين وما بعد الإرتجاج.
تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.
 وفي سياق آخر ،التهم حريق، 15 نخلة بأرض فضاء بقرية المسيد بمركز العدوة في المنيا، دون معرفة الأسباب.
تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ،إخطارًا من عمليات النجدة، باندلاع حريق بنخيل بأرض فضاء بقرية المسيد التابعة لمركز العدوة، شمال المنيا، دون التعرف على الأسباب.
انتقل فريق الحماية المدنية، ، وتم إخماد الحريق الذي التهم 15 نخلة يمتلكها مواطنون بالقرية.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play