«حاجات الناس ميعرفوهاش»|حسن يوسف يكشف حقيقة عودة شمس البارودى للفن

منذ 1 شهر
October 11, 2021, 7:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ترددت في الساعات الماضية أخبار تداولتها بعض المواقع الصحفية عن عودة شمس البارودي للفن، ليكشف الفنان حسن يوسف، عن حقيقة عدولها عن قرار الاعتزال

وعدوتها للتمثيل وعالم الفن، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة.

وقال خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج حضرة المواطن : إن ابنه الفنان عمر يوسف يعتزم تقديم فيلم تسجيلي عن والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، يسلط الضوء على قرارها بالتخلي عن النجومية وهي في قمة تألقها، ويقوم خلال الفيلم بدور المحقق الصحفي الذي يسأل والدته عن كيفية تخليها عن الشهرة وهي في سن السابعة والعشرين من عمرها، لافتا إلى أنه أشاد وزوجته بفكرة نجله.

وتابع: كل ما في الموضوع إن عمر شاف والدته من يوم ما اتولد ووعي على الدنيا ملهاش غير المطبخ وجوزها وولادها، وبعدين لما بقى فنان وشاف الفنانات والشهرة قال إزاي ماما هان عليها تسيب كل ده .

وأضاف: عمر ابني طلع عنده فكرة إنه يعمل فيلم تسجيلي عن إزاي والدته وهي نجمة بقت في المطبخ عشان تعمل لهم الأكل وتنزلهم لأوتوبيس المدرسة، عشان يُظهر حاجات الناس ميعرفوهاش عنها خالص، الناس يعرفوا عنها الجزء الفني فقط .

اختتم: أؤكد الفيلم ده مش تمثيل، عمر هيسأل والدته في المطبخ عن إزاي سابت الفن والشهرة وجعلت حياتها لهم .





آخر ظهور لـ شمس البارودي

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، في يونيو 2021، وعلى نطاق واسع أحدث ظهور للفنان المصري، حسن يوسف وزوجته الفنانة، شمس البارودي، وذلك عن طريق صورة التقطت بطريقة السيلفي ولاقت إعجاب العديد من مستخدمي السوشيال ميديا ، والتي تبين ملامح شمس البارودي الغائبة عن الأضواء لسنوات وهي في عمرها الحالي 75 عاما.

آخر أعمالها

واعتزلت شمس البارودي في بداية ثمانينيات القرن الماضي، بعد عرض آخر أفلامها السينمائية اثنين على الطريق ، فيما استمر زوجها حسن يوسف في التمثيل، وأكد عدم اعتزاله الفن وإنما أوضح أنه أصبح أكثر التزاما في انتقاء أدواره.

وحقق حسن يوسف نجاحا منقطع النظير عن تجسيده دور الداعية الإسلامي الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي، في مسلسل إمام الدعاة ، الذي عرض في شهر رمضان عام 2003.

هذا الخبر منقول من : الدستور

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play