بالصور مرقص موريس يوزع حلوي المولد علي اخواته المسلمين بشوارع بني سويف

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 12:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

قام الشاب القبطى مرقص موريس البالغ من العمر ٣٥ سنة بتوزيع حلوي المولد النبوي في شوارع مدينة بني سويف وعلي المحلات والتاكسيات والعربيات وما فعلة اسعد الكثير من الكبار والاطفال وهذة الطريقة المناسبة التى قرر ان يهنئ بها اخواتة المسلمين بمناسبة مولد النبي.





الأخبار المتعلقة

ولم يكتفي بذلك بل هنئهم من خلال صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: كلنا نسيج واحد يطيب لى أن أهنئكم بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف داعياً الله سبحانه وتعالى أن يكون عام خيرٍ ونماء وتنمية وبناء على الوطن فى ظل شعبه الاصيل وقيادته الحكيمه.

واضاف: نحو غد مشرق آمن بمشيئة الله وكل عام وانتم جميعا بخير حفظ الله مصر وشعبها جدير بالذكر أنه هذة ليست اول مبادرة له وكان من بين مبادراته توزيع وجبات إفطار على الصائمين خلال شهر رمضان وفى الاعياد كان يوزع ألعاب وهدايا على الأطفال.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play