مفاجأة جديدة عن إصابة الشناوي حارس المنتخب في مباراة ليبيا

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 12:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب سقوط محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، مصابًا خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ضد ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.






الأخبار المتعلقة

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي"، أن الشناوي أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي، أنه يعاني من آلام خفيفة في الخلفية وهي نتاج إصابته قبل مباراة ليبيا الأولى في القاهرة.

وأضاف: "الشناوي خضع لجلسات تأهيلية وعلاجية ومن ثم شارك في المباراة بعد الخضوع لفحص طبي، وسوف ننتظر الفحص الطبي الذي سيخضع له عقب نهاية المباراة".

وفاز المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على المنتخب الليبي، بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play