عاجل| إصابة 5 عمال في حريق منطقة تحت الإنشاء ب السويس

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 9:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب 5  عمال في حريق داخل غرفة خشب بحي عتاقة، بمحافظة السويس، اليوم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

كانت شرطة النجدة في السويس، تلقت بلاغا من المواطنين يفيد نشوب حريق داخل غرفة من الخشب «عشه» فى موقع إنشاء بجوار مدينة أحمد زويل بحى عتاقة يقيم فيها العمال، ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير إسعاف السويس  4 سيارات اسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى السويس. 
اقرأ أيضا| سقوط أمطار خفيفة على مناطق بالسويس 





الأخبار المتعلقة

كما انتقلت رجال الإطفاء لموقع الحريق وجرى إخماد النيران قبل امتداها إلى العقارات المجاورة. 
قال مصدر طبي بالمستشفى العام إن العمال المصابين هم محمد عبد النبي شرف 18 عامًا ورمضان البني محمد 22 عامًا،  وعلاء سيد محمد 31 عامًا، ومصطفى السيد محمد 25 عامًا، وحسن انو عبد الجليل 12 عامًا وهم مصابين بحروق من الدرجة الثانية. 
وأضاف المصدر، أن جميع المصابين من محافظة أسيوط ويعملون في موقع تحت الإنشاء واشتعلت النيران في الغرفة المصنعة من ألواح الخشب فجر اليوم وتابع أن المصابين حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج بالمستشفى. 

 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play