موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المدير الفني الأسبق للزمالك يقترب من النادي الأهلي

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 10:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكدت مصادر بالنادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي لا يشعر بالقلق من مصير المدير الفني وأنه جاهز بالسيناريوهات البديلة حتى لو رحل المدير الفني. 

وكانت كشفت تقارير جنوب أفريقية عن تعثر المفاوضات بين النادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حيث قالت شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية إن محادثات تجديد العقد بين موسيماني والأهلي تشهد تعثراً، بسبب رفض القلعة الحمراء شروط المدرب.
وأرجعت الشبكة، أن سبب تعقد المفاوضات بين موسيماني ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، هو شرط يتعلق بالحماية، طلب المدرب الجنوب إفريقي وضعه في العقد الجديد.
ويضع الخطيب بدائل عدة على رأسها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك الذي رحب من قبل بالعودة لمصر وتولي تدريب الأهلي.
وتلقى النادي على مدار الفترة الماضية العديد من السير الذاتية لمدربين يخلفون موسيماني في قيادة الفريق حال رحيل بيتسو موسيماني في أي توقيت.





الأخبار المتعلقة

وتمر علاقة الخطيب بموسيماني بمنعطفات وتقلبات الفترة الأخيرة بين هدوء وغضب حيث أثارت بعض التحركات من زوجة موسيماني ووكيلته لجلب عروض خارجية حفيظة الخطيب بعد محاولة الخطيب التهدئة  وزاد التوتر الشروط التي تسعى مويرا زوجة موسيماني لوضعها في العقد الجديد.
ومن ناحية أخرى منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
ويستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وخاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة مع انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
وقاد كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال الفريق في فقرات متنوعة، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة 30 دقيقة.
وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.
وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.
ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play