رئيس الفلبين يقدم حلا لرافضي لقاحات كورونا

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 11:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

"سنطعّمهم وهم نيام" رئيس الفلبين يقدم حلا لرافضي لقاحات كورونا


اقترح الرئيس الفلبيني، رودريغو دوتيرتي، تطعيم الأشخاص الذين يترددون في الحصول على لقاح فيروس كورونا، أثناء نومهم، معربا عن استعداده لقيادة المبادرة شخصيا.





الأخبار المتعلقة

جاء ذلك في خطاب متلفز لدوترتي بثته قناة "بي تي في" التلفزيونية للحكومة اليوم الثلاثاء، حيث قال: "أعلم أن الكثيرين لا يزالون يرفضون التطعيم. وهذه مشكلة". وتابع: "يجب عليكم البحث عنهم في حاراتكم ودعونا نقوم بتطعيمهم وهم نائمون. وهذا لتنتهي القصة".

وشدد على أنه "إذا كانوا لا يريدون التطعيم، فدعونا نذهب إلى منازلهم ونقوم بتطعيمهم هناك. سأقود الحملة شخصيا".

كما ذكّر دوتيرتي المواطنين بضرورة ارتداء الكمامات الالتزام بمسافة التباعد الاجتماعي، إضافة إلى التلقيح، من أجل الحد من انتشار كورونا في البلاد.

ووزعت الفلبين ما يقرب من 50 مليون جرعة من اللقاحات المختلفة المضادة لكورونا، حيث أكمل أكثر من 23 مليون شخص عملية التحصين. وتستهدف السلطات تطعيم ما يصل إلى 70 مليون شخص بحلول نهاية هذا العام.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play