موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحزان في الأهلي بعد صدمة العالمي

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 11:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة القلعة الحمراء أمام الحرس الوطني بطل النيجر ضمن منافسات الدور الـ 32 من ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تعرضه لإصابة في انتصار منتخب مصر على حساب منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.
الشناوي بدأ المباراة سليمًا

Play
Unmute
Loaded: 0.19%
Fullscreen

christian dogma

christian dogma






الأخبار المتعلقة


وقال شوبير خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي "مع شوبير" والمُقدم عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "محمد الشناوي أصبح خارج رحلة الأهلي للنيجر بعد الإصابة مع منتخب مصر".
وأضاف: "أصبحنا مجبرين على (تصديق) كلام وائل جمعة مدرب المنتخب، عندما قال أن الشناوي بدأ المباراة سليمًا وتعرض للإصابة أثناء سير اللقاء".
ثم تطرق شوبير للحديث عن النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي مؤكدًا تألقه بشكل ملحوظ خلال تدريبات القلعة الحمراء، برغم تأكد رحيله عن الفريق ووضعه على قائمة الانتظار.

وقال شوبير: "جونيور أجاي متألق للغاية في تدريبات الأهلي، ويُقدم أداءًا ممتازًا في المران، (سبحان الله)".
وشدد: "الأهلي (أمن نفسه) ووكل مونتيري لمتابعة قضية أجاي في الفيفا وحول له أول جزء من مستحقاته لتفادى أى عقوبة".
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play