شوبير يكشف موقف الشناوي من المشاركة في مباراة الأهلي و الحرس الوطني

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 12:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف اللاعب محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي الرياضي من المشاركة في مباراة الحرس الوطني المقبلة بدوري الأبطال الأفريقي، بعد تعرضه للإصابة أمس الإثنين مع منتخب مصر.
وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم": " محمد الشناوي سيكون خارج رحلة الأهلي المتجهة للنيجر استعدادا لمباراة الحرس الوطني بدوري أبطال أفريقيا، بعد الإصابة مع منتخب مصر".





الأخبار المتعلقة

وتابع:"مضطرين نصدق كلام وائل جمعة لما قال إن الشناوى بدأ المباراة سليم واتعرض للإصابة أثناء سير اللقاء".
وكان منتخب مصر حقق الفوز على ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر2022.
وشهدت المباراة تعرض محمد الشناوي للإصابه في العضلة الخلفية، في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، ليشارك محمد أبو جبل حارس مرمي نادي الزمالك في المباراة بديلا عن حارس مرمى الأهلي.
ويذكر أن منتخب مصر، يتواجد في صدارة المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 10 نقاط، وفيما يتواجد المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

نقلا عن الاموال
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play