موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور أول ظهور لنضال الشافعي بعد أزمته الصحية الأخيرة بجسم نحيف

منذ 1 شهر
October 12, 2021, 4:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

في اول ظهور له بعد تعرضة لازمة صحية ادت الي انفجار بالزوائد القولونية نتيجة تعرضه لانفعال شديد ظهر الفنان نضال الشافعي في لايف مباشر من خلال صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليطمئن جمهورة على حالته الصحية.

وظهر الفنان نضال في اللايف وهو داخل صالة الجيم ليؤدي تمارين رياضية ولكنه كان بجسم نحيف جداً وطمئن جمهورة قائلا: الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي وجالي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور وحسيت بمحبة الناس.

واكد ان ربنا ابتلاه حتي يشعر بمحبة الناس وهذه نعمة كبيرة كما وجه كل الشكر لجمهورة قائلا: لولا دعواتكم ليا لكان الحال غير الحال دلوقتي وبعتذر لو كنت شغلتكم لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play