المترو يعلن المواعيد الجديدة لتشغيل القطارات بمحطة المرج

منذ 3 شهر
October 12, 2021, 6:04 pm
بلغ
المترو يعلن المواعيد الجديدة لتشغيل القطارات بمحطة المرج

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل

مترو الأنفاق، أنه تم الانتهاء من أعمال توسعة الطريق الدائري أعلى محطة المرج الجديدة بالخط الأول وعودة مواعيد القطارات بمحطة المرج الجديدة إلى طبيعتها اعتبارا من الساعة ٥.١٥ صباح الغد.

وأوضحت الشركة أن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخط الأول والثانى طوال أيام الأسبوع

في تمام الساعة ٥:١٥ ص، وقيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة ١١:٣٠ مساء، ومن محطة المرج الجديدة الساعة ١١:١٥ مساءا، وقيام آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة ١١:٣٥ مساء أيضا.

تشغيل قطارات مترو الأنفاق

وأضافت الشركة فى بيانها أنه يتم مقابلة أخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الساعة ١٢:٠٠ صباحا، ويتم مقابلة أخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة فى تمام الساعة ١١:٥٥ مساء.

تعقيم قطارات مترو الأنفاق





من ناحية اخرى أجرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عملية تعقيم شاملة لكافة محطات المترو والقطارات فى إطار مخطط عام لاستمرار أعمال التعقيم والتطهير لحماية محطات المترو ومنع انتشار فيروس كورونا.

الخط الأول

وجاء الخط الأول المرج - حلوان أكبر خط ينقل عدد ركاب بنقل ما يزيد على 800 ألف راكب والخط الثاني شبرا المنيب نقل 550 ألف راكب والخط الثالث نقل ما يقرب من 150

ألف راكب.

وقال مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن المترو يعمل على تقديم أفضل خدمة للراكب سواء ارتفعت أعداد الركاب أو انخفضت، وأنه بالرغم من التراجع الكبير فى أعداد الركاب إلا أن المترو يعمل بكامل طاقته لتقديم أفضل خدمة.

من ناحية أخرى أكد مصدر بمترو الأنفاق، أن المترو يراقب الحركة على مدار الساعة على الخطوط

الثلاث لتقديم أفضل خدمة ومنع أي راكب من استقلال المترو بدون ارتداء الكمامة لما يمثله من تهديد مباشر لسلامة الركاب وسلامة رحلات المترو.

شركة المترو

وكانت شركة مترو الأنفاق أعلنت الطوارئ بسبب الموجة الثانية من كورونا وهو الأمر الذى دفع إدارة المترو لإعلان حالة طوارئ وتفتيش مستمر على استخدام أعلى أساليب الوقاية للعمال لحمايتهم، وتم التأكيد على ضرورة ارتداء العمال كافة للكمامات والعمل على تقليل الاحتكاك بين العمال والجمهور والتوسع فى إصدار التذاكر المميكنة.

نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play