موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دفاع جرجس ضحية اكل العيش بعين شمس يكشف تفاصيل جديدة في التحقيقات

منذ 3 يوم
October 12, 2021, 9:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

كشف عصام طلبة محامي المجني عليه الشاب القبطي جرجس سامي الذي قتل غدر على يد شخصين بسبب مطالبته 130 جنيهًا قيمة استكيرات بمنطقة عين شمس قائلا: اجلت المحكمة محاكمة المتهمين إلى جلسة 6 نوفمبر كما طالبت بتعويض مدني مؤقت قدره 40 ألف جنيه للمجني عليه.

 وذلك لعدم وجود المذاكرات الخاصة بالقضية وطلبت المحكمة بتعديل القيد والوصف للقضية حتي تصبح قتل بالعمد مشيراً الي ان جهات التحقيق أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات.

يذكر ان الاستاذ سامي نصيف والد ضحية اكل العيش القبطي جرجس قال من قبل ان ابنه لم يتعدي ال١٨ عاماً وراح ضحية أكل العيش وبعد مقتله نور عينه انطفئ وهو كان يساعدة ويعمل علشان ظروفهم على قد الحال ويساعدهم في مصاريف البيت.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play