السر في الكريم |سر صورة سهير رمزي التي تسببت بضجة إصابتها بالبهاق

منذ 3 شهر
October 13, 2021, 12:39 am
بلغ
السر في الكريم  سر صورة سهير رمزي التي تسببت بضجة إصابتها بالبهاق

كشفت الفنانة

سهير رمزي، حقيقة الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقاد البعض أنها مصابة بمرض البهاق.





وقالت سهير رمزي، إن الناس نصبت نفسها لإصدار فتاوى وتشخيص الحالات المرضية وإطلاق الشائعات، دون أن يتحققوا من صحة ما يتحدثون فيه، موضحة أنها جلست في الشمس ووضعت كريما كان منتهي الصلاحية على جسدها أثناء جلوسها على البحر، وبعدها توجهت إلى النوم وفور استيقاظها، وجدت أن جلدها أصيب بـ حساسية شديدة.

وأضافت

خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج يحدث في مصر : هذا كل ما حدث معي، وأنا الآن أفضل كثيراً، ولكن ما جرى تداوله من أخبار، كان أولى على من تحدث فيها أو أطلقها أن يرفع سماعة الهاتف ويتحدث معي وسأقول له كل ما حدث .

واعترفت سهير رمزى، خلال حلقتها مؤخرا مع وفاء الكيلاني في برنامج السيرة ، بأنها ليس لديها أولاد حتى الآن؛ بسبب الإجهاض، فكلما حملت في طفل أجهضته، وذلك لأنها لم تكن ترغب في أن تتعلق بأى شخص غير أمها الفنانة درية أحمد، لكنها نادمة على هذا القرار.

وذكرت سهير رمزى: أجهضت فى أول جوازة مرتين وطلقنى والجوازة الثانية أجهضت وزعل منى، ورفضت أخلف عشان محبش حد زى أمى .

وأضافت: كنت بجهض ومعرفش إنه حرام، وعوضت ده فى القطط ، لافتة إلى أنها تنادى القطط وزوجها بنفس الاسم: بقول للقطط لولو ولجوزى لولو .

وتابعت: لو رجع الزمن مش هعمل أفلامى ، مشيرة إلى أن الحجاب بجانب عملها كممثلة لا يجتمعان؛ قائلة: الحجاب مينفعش مع شغلى قعدت 20 سنة مشتغلش وسألت قالوا لى: ممكن تمثلى بالحجاب لكن فى النهاية مينفعش .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play