شاهد أصالة وزوجها يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصورة

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 3:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شارك الشاعر العراقي فائق حسن جمهوره صورة جمعته بزوجته الفنانة السورية أصالة، بعث إليها من خلالها رسالة رومانسية، عبر حسابه الخاص في تطبيق تبادل الصور (انستغرام).


و علّق على الصورة قائلاً: "كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق"، وفق (لها).
وأضاف" يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللامعجزات !! يا أنتِ. يا معجم الأمنيات. كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة، وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنت مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت أتوقعه. انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم".





الأخبار المتعلقة


وسارعت أصالة الى الردّ عليه برسالة لا تقل رومانسيةً حيث قالت: "أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح. الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق. وجواباً على سؤالك اليومي قديش؟ كتير كتير".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الغزل المتبادَل بين أصالة وزوجها، وحرص المتابعون على ترك علامات الإعجاب والقلوب على المنشورَين، والتعليق بكلمات من القلب، متمنين لهما السعادة ودوام الحب.


christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play