موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة اختفاء الدكتورة الصيدلانية كريستين طلعت منذ اسبوع

منذ 3 يوم
October 13, 2021, 12:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الدكتورة الصيدلانية كريستين طلعت شاروبيم وناشدوا وزير الداخلية والرئيس السيسى قائلين : جريمة جديدة ضد الأقباط فى الوادى الجديد وهي اختفاء دكتورة كريستين التي تنتمى لعيلة كبيرة فى الوادى الجديد والعائلة والبلد كله يعرف أسم الوالد الذى خطفها.

وتفاعل الكثير من الاقباط مع هذا الخبر ولكن حقيقة الاختفاء هي : ان صاحبة الصورة دكتورة/ كريستين طلعت شاروبيم  24 عاما من الوادي الجديد ومتغيبة من يوم 24 يوليو 2014 وليس منذ اسبوع.

والدكتورة مارينا رجعت من زمان لذلك ياريت نتأكد من اللي بننشره كفاية بقي الدكتورة كانت عند صاحبتها وكانت علي خلاف مع الأسرة ولا يوجد شبهة اختطاف.

 

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play