موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حكم جديد في قضية عنتيل بني مزار .. اعرف الحكاية

منذ 3 يوم
October 13, 2021, 2:37 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قضت محكمه جنايات المنيا برئاسة المستشار صلاح الشربيني ببراءة كل من شريف. ن. ج ومينا. س. ز وصموئيل. س.م في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "عنتيل بني مزار".

عنتيل بني مزار
ترجع أحداث الواقعة عندما أسندت النيابة العامة للمتهمين بالشروع بطريق التهديد في ابتزاز ومحاوله الحصول على أربعة ملايين جنيه من المدعو "أمجد. و" طبيب علاج طبيعي ثبت من التحريات أنه حاصل على بكالوريوس تجاره وقام بإيقاع سيدات وتصويرهن في أوضاع إباحية ومنافيه للآداب العامة وقام شقيق المتهم الأول شريف. ن ويدعى مينا وقت أن كان يعمل مع الطبيب وسلم إليه اللاب توب الخاص به وقام شقيق المتهم بنسخ مقاطع الفيديو واتفق مع باقي المتهمين على محاوله ابتزازه وتهديده إلا أنه رفض فقاموا بإعداد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقاموا بنشر الفيديوهات الإباحية الخاصة بالطبيب والسيدات.

دفاع القضية 
وأكد وجدى زاهي حلفا المحامي عن المتهمين أنه دفع أمام المحكمة بانتفاء الركن المادي للجرائم المسندة للمتهمين حيث أن الحساب الذي قام بعرض هذه الفيديوهات لم يكن مغلق حتى تاريخ المحاكمة بالرغم من أن المتهمين لازالوا مقيدي الحرية بسجن المنيا العمومي الأمر الذى يؤكد أن آخرين أنشأوا ذلك الحساب وبالتبعية لم يكن أي من المتهمين وراء القيام بنشر هذه الفيديوهات.

كما دفع محامي المتهمين بعدم جديه التحريات، مؤكدا في معرض دفاعه أن المتهم "أمجد. و" انتهك الأعراض وتعدى على المبادئ والقيم الأسرية وانتحل صفة طبيب وله خلافات عديدة الأمر الذى يقطع بأن آخرين تحصلوا على تلك المقاطع الإباحية بخلاف المتهمين الماثلين وانتهى إلى طلب القضاء بالبراءة حيث قضت المحكمة بحكمها السابق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play