موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قصة ولا في الخيال محبه حقيقية جمعت بين مسلم ومسيحي مع شراكة ٤٧ سنة

منذ 3 يوم
October 13, 2021, 3:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

سنروي لكم قصة صديقين ولا فى الخيال احدهم مسلم والاخر مسيحي جمعت بينهم محبة حقيقية وبينهم شراكة منذ ٤٧ سنه وبدأت صداقتهم داخل ورشة عم موريس فى مدينة ملوى جنوب محافظة المنيا وكان عمرهم لايتجاوز ١٣ عاماً كانوا يتقاسما  اللقمة وأصبحت علاقتهما علاقة صداقه قوية.

وعندما بدأت صداقتهم تنموا مع الوقت فقرروا أن يفتحوا ورشة معا فالمسيحى الذي يدعي عادل عدلى عبد الملاك كتب بسم الله والمسلم الذي يدعي فرغلى عبد الحكيم ويبلغ من العمر 73 سنه علق صورة العذراء في مقدمة الورشة وكل واحد منهم احترم طقوس الآخر وتشاركوا فى كل شيى ويقضوا معا اليوم كله حتى أنهم تجاوروا فى المنازل.

وكانوا دائماً متفاهمين ولا بسمحوا للخلافات أن تدخل بينهم وأكثر مدة زمنية للخلاف فيما بينهم 10 دقائق واطلقوا علي ورشتهم اسم الصديقان وأصبحوا أكثر من الأشقاء ولا يحكوا لزوجاتهم عن أى خلاف يحدث بينهم لأن علاقة الأسرتين مثل علاقتهم بل واقوى .


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play