موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

غضب يجتاح مواقع التواصل.. مدير عام بالتعليم يثير الجدل ردا علي نجيب ساويرس

منذ 3 يوم
October 13, 2021, 3:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب محرر موقع الحق والضلال


اثار الحريق الذي شب صباح اليوم الاربعاء في الجونة  في قاعة المؤتمرات، والتي من المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة غدا الخميس ، حالة كبيرة من الجدل بسبب شماتة احد المتعصبين ، وهو يعمل مدير عام بالتربيه والتعليم ، والذي قام بالهجوم والشماته في اسرة ساويرس بعد حدوث الواقعه المؤسفه بالجوالضخم نه داخل القريه السياحيه التي تمتلكها الاسرة . حيث اعلن رجل الأعمال المصري سميح ساويرس، إن ماسا كهربائيا وراء الحريق الذي نشب في قرية الجونة. كما اكد المهندس نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين القصير تويتر، إنّ مركز احتفال مهرجان الجونة سليم، والمهرجان سيُفتتح في موعده وبعدها علي الفور تدخل احد الشماتين لاشعال نار الفتنه والشماته فيما حدث والذي تسبب فى غضب عارم بين اقباط ومسلمين بسبب تعليقه الذي يحمل كثيرا من الحقد والغل والكراهيه وكتب " اللهم لا شماته كان نفسنا يتاخروا 24 ساعه كانوا كلهم ولعوا ونضفت مصر من اهل الفسوق والفجور والعري ، ربنا كريم الا ما رحم ربي .    

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play