موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة بشأن وفاة مدرس بالدقهلية

منذ 5 يوم
October 13, 2021, 4:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صرح محمود طارق رئيس نيابة مركز المنصورة، بدفن جثة مدرس علم النفس التي  عثر عليها  الأهالى بأحد الترع بين قريتى ميت الصارم  وبرق العز  بمركز المنصورة، وذلك بعد أن أكد تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية.


تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد طارق عبدالهادي مأمور مركز شرطة المنصورة بعثور الأهالى على الجثة بترعة ميت الصارم، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العقيد محمد منير العدل مفتش المباحث والرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز والنقيب محمد قاسم معاون المباحث وتبين أنها جثة أحمد . ا . ا مدرس علم نفس مقيم بشارع مستشفى الصدر بقسم  المنصورة ومبلغ باختفاءه منذ فترة وأكدت أسرته أنه يعانى من مرض نفسي منذ فترة ولم تتهم أحد بالتسبب في وفاته.
 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play