محمد رمضان في كتاب خارجي للصف الثالث الابتدائي.. والتعليم تكشف حقيقة الصورة

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 4:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


محمد رمضان في كتاب خارجي للصف الثالث الابتدائي والتعليم تكشف حقيقة الصورة


صورة محمد رمضان في كتاب الصف الثالث الابتدائي





استعان كتاب خارجي، غير تابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بصورة للفنان محمد رمضان، داخل كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي؛ ما أثار حالة من الجدل بين أولياء الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتباينت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت بسنت حازم أحد أولياء الأمور: نتمنى أخذ المعلومات من مصادر موثوق منها منعًا لانتشار البلبلة والشائعات، بينما قالت أخرى: أكيد الوزارة مش هتحط صورة محمد رمضان أكيد في غلط مش قدوة للطلاب.


وأضافت شيماء السيد في تعليقها: الوزير قال قبل كدا نتحرى الشائعات وأعتقد الصورة مش حقيقية.
وقال مصدر مسئول بوازرة التربية والتعليم والتعليم الفني إن هذه الصورة ليس لها أساس من الصحة، ولا توجد في كتاب الوزارة.


وأضاف المصدر، لـ القاهرة 24، أن الصورة من كتاب خارجي، مشيرًا إلى أنه لا بد أن نتحرى الدقة في المعلومات بعيدًا عن الشائعات والأخبار المغلوطة والبعد عن الأخبار السلبية.


وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توقيع اتفاقية تعاون طويلة الأمد مع ناشيونال جيوغرافيك للتعلم National Geographic Learning، إحدى شركات مجموعة Cengage، من أجل التعاون في وضع المناهج الدراسية للصفوف من الرابع إلى السادس الابتدائي، لما يقرب من 7 ملايين طالب.
وتُعد هذه الشراكة، التي ستقدم مواد مطبوعة ورقمية بالفصول الدراسية، جزءًا من رؤية التعليم المصري 2.0، وهي عبارة عن تحوّل شامل لنظام التعليم في مصر بحلول عام 2030، مدعومة بالتركيز على المهارات الحياتية والإبداع والتفكير النقدي.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play