خطأ في اللائحة يهدد بطولة الدورى

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 4:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت لائحة مسابقات الدورى المصرى الممتاز للموسم الجديد بندا بشأن إعادة المباريات مرة أخرى فى حالة وحيدة .


ووضعت رابطة الأندية المحترفة اللائحة الجديدة الخاصة بالموسم الجديد 2021 – 2022 وجاء بند إعادة المباريات هو الأبرز بين البنود .
وتنص المادة "98" بشأن شئون الحكام "إذا ثبت اعتراف الحكم في خلال 48 ساعة من نهاية المباراة وقوع خطأ منه في تطبيق قانون كرة القدم، تلغى نتيجتها بقرار إدارة المسابقات وتعاد".

christian dogma





الأخبار المتعلقة

وأثار البند جدلا كبيرا خاصه وان اللائحة لم توضح أى اليات لاعترافات الحكم او الطريقة التى يستند بها لاعادة المباريات .
ومن المتوقع أن يثير هذا البند بعض الأزمات فى الموسم الجديد حيث ستقوم الأندية بالضغط  على الحكام حال حدوث اى خطأ منهم فى المباريات .
ومن المقرر أن ينطلق الدورى الجديد يوم 25 أكتوبر الجاري حيث أقمت الرابطة أمس مراسم قرعة البطولة المحلية بأحد الفنادق .
وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عن شرط أساسي لدخول مباريات الدوري المصري حيث كشفت عن أن تلقي لقاح كورونا شرط أساسي لكي يسمح للجماهير بالدخول للملاعب في الموسم الجديد .
ومن المقرر أن تصدر الرابطة بيان لتوضيح كل الإجراءات للحصول على التذاكر للمباريات والقواعد المنظمة للحضور.
وقررت رابطة الأندية المحترفة وجود عقوبات رادعة لأي مخالفة يرتكبها أي نادي أو جماهيره أو لاعبيه وستكون الغرامات المالية على كل من يخالف القواعد المنظمة للمسابقة.
وكانت الرابطة قد كشفت عن  السماح بدخول  2000 مشجع في كل مباراة في الدوري بعد موافقة وزارة الداخلية والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play