الصحة العالمية تكشف عن الأمل الأخير لمواجهة فيروس كورونا

منذ 1 شهر
October 13, 2021, 5:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، إن مجموعتها الاستشارية المشكلة حديثًا لتقصي مسببات الأمراض الخطيرة والأوبئة، قد تكون "الفرصة الأخيرة" لتحديد منشأ فيروس كورونا ودعت الصين إلى التعاون.





الأخبار المتعلقة

ووفقا لوكالة رويترز للأنباء، أعربت ماريا فان كيركوف، الرئيسة الفنية لمنظمة الصحة العالمية، عن أملها في أن يكون هناك المزيد من البعثات الدولية بقيادة منظمة الصحة العالمية إلى الصين مشددة   علي أهمية تعاون الصين في هذا التحقيق.

وقالت إن التقارير التي تتحدث عن إجراء الصين اختبارات للأجسام المضادة لمواطنين ووهان في عام 2019 ستكون حاسمة لفهم أصول فيروس كورونا.


وقال مايك رايان، كبير خبراء الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية، في المؤتمر الصحفي إنه قد يكون آخر فرصة لتحديد أصل فيروس كورونا. الذي عصف بالعالم كله.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play