موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والد احد المحتجزين بلبيا يكشف عن من قام باحتجاز الاقباط ويناشد السلطات

منذ 3 يوم
October 13, 2021, 5:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

كشف الاستاذ نصري قلدي حقيقة اختطاف ابنة عماد و١٦ قبطي اخرين من ابناء سوهاج فى ليبيا علي يد الجماعات المتطرفة وقال: تم القبض على ابني عماد و١٦ مصرى قبطي من ابناء سوهاج فى ليبيا من قبل السلطات الليبية وليس جماعات متطرفة.

كما ناشد السلطات المصرية قائلا: ارجوا تدخل السلطات المصرية لمساعدة هؤلاء الشباب الذين سافروا للبحث عن لقمة العيش واسمائهم هي: عاصم عبده غبريال وجورج ناصر رياض وموريس ملاك متياس ووائل سمير شوقى وهانى زكى شاكر الله.

وهيثم نظير ملاك وجرجس نظير ملاك وثابت جاد حنا وبخيت ملاك متياس وعادلى اسعد عطايه وميخائيل نظير ملاك ورومانى مسعود فهيم وكريم ابو الغيط وعماد نصرى قلدى ودانيال صابر لمعى وحصقيال صابر لمعى.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play